بلدية جباليا النزلة تكرم مدير دائرة الصحة والبيئة لبلوغه سن التقاعد


 

كرمت بلدية جباليا النزلة مدير دائرة الصحة والبيئة م. نزار زقوت بمناسبة بلوغه سن التقاعد وتقديرا لجهوده في خدمة المواطنين في المدينة طيلة 30 عاما أمضاها في الخدمة.

وحضر التكريم الذي أقيم في مكتب رئيس البلدية مدراء الدوائر والأقسام، ومدير البلدية ورئيسها ونائبه، بالإضافة إلى ممثلين عن وزارة الحكم المحلي.

وأشاد رئيس البلدية الأستاذ عصام جودة بالمهندس المتقاعد نزار زقوت وجده واجتهاده خلال سنوات الخدمة والجهود التي بذلها في الحفاظ على نظافة المدينة، وانتظام أسواقها، ومراقبة الأغذية ورعاية ذبح المواشي.

وقال جودة في كلمة له خلال مراسم التكريم إن بصمة المهندس نزار زقوت لم تغب خلال 30 عاما عمل بها في بلدية جباليا النزلة حتى في أوقات الطوارئ لا سيما الحروب الثلاثة على قطاع غزة، مؤكدا أن مناطق النفوذ لم تعاني من مشكلة تراكم للنفايات في تلك الأوقات تحت إدارته.

بدوره شكر المهندس نزار زقوت زملاؤه ورئاسة البلدية على تكريمه، متمنيا لبلدية جباليا النزلة دوام التحسن والتطور وأن يوفق الله إدارتها لتأدية واجبهم على أكمل وجه.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: