بلدية جباليا النزلة توقع مذكرة تفاهم مع مركز شؤون المرأة حول عمل المجلس الشبابي

وقعت بلدية جباليا النزلة مذكرة تفاهم مع مركز شؤون المرأة حول مشاركة المجالس الشبابية في الأنشطة المجتمعية التابعة للبلديات، ودمج مجلس ظل من الفتيات في المجلس الشبابي.

وحضر مراسم التوقيع كل من مدير البلدية م يوسف خلة، والمستشار القانوني للبلدية أ خطاب شهاب، ورئيس قسم الأنشطة المجتمعية أحمد زمارة، وعضو لجنة العلاقات العامة رتيبة حماد، ومنسقة مشروع تعزيز المرأة في الحياة العام ريم النيرب، والمنسقة الميدانية في دعاء أبو جياب.

وقال مدير البلدية م. يوسف خلة إن الطرفان اتفقا على دمج مجلس الظل الذي تم تشكيله من مجموعة من الفتيات الناشطات في المجلس الشبابي التابع للبلدية.

وأضاف أنه تم الاتفاق أيضا على المشاركة في الأنشطة المجتمعية التابعة للبلدية جباليا النزلة المشاركة في الفعاليات المجتمعية التابعة للبلدية، وفعاليات لجان الأحياء.

كما اتفاق الطرفان على تنفيذ جلسات استماع، وجلسات توعية مجتمعية، تنفيذ برامج تدريبية للموظفات العاملات في البلدية وقفا لاحتياجات الطاقم.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: