بلدية جباليا توضح أسباب اصابة 3 من عمال الصرف الصحي

اوضحت بلدية جباليا النزلة صباح اليوم الاربعاء أسباب اصابة 3 من عمال الصرف الصحي، أثناء عملهم في تنظيفمضخة الصرف الصحي بمنطقة عنان الواقعة علي شاطئ بحر السودانية شمال قطاع غزة.
وقال المهندس المسؤول في صيانة الصرف الصحي: تعرض ثلاثة من العاملين في مضخة عنان الي حالة اختناق اثناء تنظيفهم لمضخة الصرف الصحي، وذلك ضمن الأعمال الروتينيةالتي يقوموا بها من تنظيف شبكات الصرف الصحي”.
وأضاف: ان بداية الحادثة بدأت بنزول العامل الاول الي المضخةوعند شعوره بحالة من الاختناق، بدأ بالصعود نحو الأعلى لكنة لم يتمكن من الخروج،حيث سارع أثنان من زملاءه في محاولة لإنقاذه لكنهم تعرضوا الي حالة اختناق نظراً لشدة الغازات المنبعثة من المكان”.
وأوضح: أن الحادثة حصلت اثناء حضور احد الفنيينومشغل المحطة، وعلي الفور تم التواصل مع الطواقم الطبية والدفاع المدنيلإخراج المصابين الثلاثة”.
وبين “أنه تم نقل المصابين الثلاثة الي مستشفى كمال عدوان، وحسب المصادر الطبية فإن اثنان من المصابين وصفت حالتهم بين بسيطة إلى متوسطة وتم تحويل الحالة الثالثة الي مجمع الشفاء الطبي لعرضة علي اطباء المخ والاعصاب، وذلك لتشخيص الحالة للتأكد من صحته وسلامته.
بدوره أكد مدير البلدية المهندس يوسف خلة، بإن إدارة البلدية قامت بإتخاذ التدبريات اللازمة لمنع حدوث وتكرار الحادثة مرة آخرى، منوهاً إلى متابعة ادارة البلدية الى حالة موظفيها الثلاث مقدماً الشكر والتقدير الي الطواقم الطبية والدفاع المدني علي جهودها في سرعة عملية انقاذ حياة العاملين الثلاث.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: