بلدية جباليا تستعد لاستقبال فصل الشتاء

عقد بلدية جباليا النزلة اجتماعاً لمناقشة خطة عمل استقبال فصل الشتاء المقبل وذلك ضمن استعداداتها المتواصلة لاستقبال فصل الشتاء، بهدف الحيلولة دون غرق الطرقات العامة وحفاظاً على أمن وسلامة المواطنين.

وحضرة الاجتماع كل من رئيس البلدية الأستاذ عصام جودة، ونائب رئيس البلدية الأستاذ باسل أبوالقمصان، ومدير البلدية المهندس يوسف خلة، ورئيس لجنة المياه والصرف الصحي محمد العسكري، ومدير دائرة المياه والصرف الصحي المهندس حمدي مطير، والمهندس أحمد شحادة.

وأكد مدير دائرة المياه والصرف الصحي المهندس حمدي مطير، علي أهمية تكاتف الجهود لخدمة المواطنين وحث الإطراف الشريكة علي أهمية العمل ضمن طواقم البلدية في طار الحد من المشكلات التي واجهت المواطنين خلال فصل الشتاء العام الماضي، مشيراً إلى أن البلدية تعمل علي تطوير الخطة التي وضعتها منذ شتاء العام الماضي .

وأوضح مطير، أن الاجتماع ناقشة خطة تنفيذ إعمال تنظيف مصافي مياه المطار والصرف الصحي، وتعمل البلدية علي تعزيز خدماتها المقدمة للمجتمع المحلي في كافة المجالات والوقوف بجانب المواطنين وتلبية احتياجاتهم بالرغم من الظروف الصعبة التي تعصف بالبلدية .

وبين، أن هناك سيكون حملة نظافة تستهدف الشوارع الرئيسة ومصافي الإمطار وتنظيفها من الأتربة والإسراع في ترحيل النفايات.

وأشار، إلى أن البلدية تتعاون بشكل مباشر مع سلطة المياه وزارة الإشغال ومصلحة مياه بلديات الساحل التي تتواصل بدورها مع عدد من المؤسسات العاملة في القطاع “للتعامل معنا فيما يخص مشاريع المياه والصرف الصحي التي تحتاج إلى إصلاح أو تطوير”.

ولفت إلى أن البلدية ستقوم بنشر بيان إرشادي لكافة المواطنين وتوضيح آليات عمل طواقم البلدية إثناء فصل الشتاء المقبل وحث المواطنين علي تعاون مع البلدية في حال حدث أي إشكاليات مستقبلة.

 

 

 

 


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: