بلدية جباليا : تسلم عطاءات شارع الرشيد لشركة المقاولات

سلمت بلدية جباليا النزلة شمال قطاع غزة، عطاءات مشروع شارع الرشيد للشركات الفائزة بتنفيذ المشروع، والذي سيتم إعادة تأهيله ضمن مشاريع المنحة القطرية لإعادة إعمار غزة.
وقال مدير دائرة المشاريع في بلدية جباليا النزلة المهندس خليل مطر، أن الشركات التي حصلت علي عطاءات تنفيذ مشروع شارع الرشيد، ستلتزم بتوجيهات دائرة المشاريع في البلدية المعنية عند تنفيذ مخطط الشارع الساحلي.
وأوضح مطر، أن تكلفة المشروع وصلت 10 مليون دولار، مشيراً إلى أن دائرة المشاريع تعمل علي ترتيب الإجراءات للبدء بتنفيذ المشروع شارع الرشيد عي الشريط الساحلي لنفوذ بلدية جباليا النزلة.
وبين مطر، أن البلدية قدمت تقديم عرض توضيحي للشركات التي تم ترسيه المشروع عليها، واشتمل العرض على معلومات عن المشروع من حيث طول الشارع وعرضه وموضوع التعديات والعمل على إيجاد الحلول الملائمة لها، ومناقشة التصورات المقدمة من قبل الشركة التي ستنفذ المشروع .
وأشار مطر، إلى أن هذه المشاريع تعمل علي تحريك المستوى الاقتصادي الفلسطيني، إضافة إلى توفيرها لعدد كبير من فرص العمل وما ساهمت به من مظهر جمالي علي المناطق السياحية لقطاع غزة.
ونوه إلى أهمية استمرار تدفق المواد الإنشائية عبر معبر رفح , مطالباً اللجنة بطرح المزيد من العطاءات لخدمة الشعب و القطاع الخاص .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: