بلدية جباليا تتفقد مضخات الصرف الصحي وأحواض ترشيح مياه الإمطار

تفقدت بلدية جباليا النزلة مضخات الصرف الصحي وأحواض ترشيح مياه الإمطار، ومحطة “خلف” الواقعة بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، وذلك في إطار استعداداتها المتواصلة لاستقبال فصل الشتاء لهذا العام.

وشاركه خلال الجولة التفقدية لمحطة خلف، نائب رئيس بلدية جباليا الأستاذ باسل أبو القمصان، ورئيس دائرة المشاريع المهندس خليل مطر، وذلك للاطلاع علي أهم الاحتياجات والمستلزمات التي من الممكن أن تخفف من معاناة المواطنين خلال فصل الشتاء.

وأكد الأستاذ باسل أبو القمصان، علي أهمية تكاتف الجهود لخدمة المواطنين وحث الإطراف الشريكة علي أهمية العمل ضمن طواقم البلدية، في إطار الحد من المشكلات التي واجهت المواطنين خلال فصل الشتاء العام الماضي.

وبين أبو القمصان، أن البلدية تعمل علي تطوير الخطة التي وضعتها منذ شتاء العام الماضي وتجب الإضرار المتوقع حدثها خلال هذا الشتاء، وذلك حفاظا علي صحة وسلامه المواطنين.

بدورة قال المهندس خليل مطر، إن البلدية شرعت بتنفيذ إعمال تنظيف مصافي مياه المطار والصرف الصحي لمحطة خلف، وتعمل البلدية علي تعزيز خدماتها المقدمة للمجتمع المحلي في كافة المجالات والوقوف بجانب المواطنين ،بالرغم من الظروف الصعبة التي تعصف بالبلدية .

وأشار مطر، إلى أن البلدية تتعاون بشكل مباشر مع المؤسسات التي من شانها العمل في مجال مشاريع المياه والصرف الصحي التي تحتاج إلى إصلاح أو تطوير.

يذكر أن بلدية جباليا النزلة تعمل علي تقديم العديد من المشاريع التنموية والحيوية، والتي تساهم في تطوير البنية التحية لنفوذ البلدية، وتسعي إلى تقديم الخدمات التي تعمل علي تخفيف من معاناة المواطنين علي مدار الأعوام السابقة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: