البلدية تبحث تعزيز التعاون المشترك مع نقابة المهندسين – فرع الشمال

بحثت بلدية جباليا النزلة مع وفد من نقابة المهندسين – فرع الشمال- سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين البلدية والنقابة في عدة مجالات مختلفة تتضمن تنفيذ دورات تدريبية وورش عمل هندسية وفنية، وفتح الباب أمام الخريجين للتدريب في البلدية، جاء ذلك خلال زيارة وفداً من نقابة المهندسين – فرع الشمال ضم كلاً من الدكتور المهندس بسام تايه رئيس مجلس إدارة نقابة المهندسين – فرع الشمال ، ونائبه المهندس أحمد علوان، والمهندس حسن حمودة والمهندس عبدالسلام نصر.

ورحب رئيس البلدية الأستاذ عصام جودة بوفد نقابة المهندسين وابدي رغبته بالعمل جنباً إلى جنب مع النقابة في العديد من المشاريع التطويرية والتنموية والخدماتية في مناطق نفوذ بلدية جباليا النزلة, وأكد على دور نقابة المهندسين الريادي في خدمة المجتمع الفلسطيني لما فيه مصلحة للوطن والمواطن.

من جانبه شكر الدكتور بسام تايه بلدية جباليا النزلة على حسن الضيافة واثني على العلاقة المتينة التي تربط نقابة المهندسين بالبلدية, مؤكداً على دور بلدية جباليا النزلة في البناء والتعمير, وإقامة المشاريع التنموية والتطويرية وتقديم الخدمات للمواطنين في مناطق النفوذ.

وقد ركزت الزيارة على مواضيع العمل المشترك في مجالات GIS والدورات التدريبية والمشاريع المشتركة التي تهم الجانبين.

حضر الاجتماع من جانب البلدية كلاً من نائب رئيس البلدية الاستاذ باسل ابو القمصان و مدير البلدية المهندس يوسف خلة والمهندس خالد ابو شمالة مدير دائرة الهندسة والتنظيم بالبلدية.

DSC_0887 DSC_0885 DSC_0884 DSC_0882

 


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: