البلدية تستعد لإطلاق مشروع ترقيم الشوارع والمباني

تستعد بلدية جباليا النزلة لإطلاق مشروع ترقيم الشوارع والمباني في نفوذ المدينة، جاء ذلك عقب الاجتماع التمهيدي الذي عقدته البلدية مع عدد من المختصين والخبراء بحضور رئيس البلدية السيد عصام جودة وعدد من المدراء ورؤساء الأقسام في مقر البلدية.

وأشار رئيس البلدية إلى أن هدف الاجتماع وضع التصورات ومناقشة الخطوات والإجراءات الصحيحة لإنجاح المشروع آملين أن يكون من المشاريع الأساسية في المدينة.

وأوضح رئيس البلدية إلى أن الاجتماع جاء بعد موافقة بنك التنمية الإسلامي على تمويل المشروع بتكلفة 60 ألف يورو، وسنبدأ أولى خطوات المشروع قريباً، مشيراً إلى أن البلدية حاولت خلال السنوات الماضية على إنجاز المشروع والذي يعتبر من المشاريع الهامة لدينا.

وأكد أن مشروع ترقيم الشوارع والمباني من أبرز مؤشرات التنظيم والتخطيط الحضري ويهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ولضمان سرعة التواصل بين المجتمع ومختلف الدوائر الخدماتية والحكومية من البلدية والطوارئ والصحة والدفاع المدني والشرطة .

حضر الاجتماع كلاً من المهندس محمد مفيد الهسى والمهندس محمد سعدي ابو وردة ومن البلدية كلاً من عضو المجلس البلدي المهندس عبدالسلام نصر ومدير البلدية المهندس يوسف خلة، ومدير دائرة الهندسة والتنظيم المهندس خالد ابو شمالة ومدير دائرة الشؤون الإدارية والموارد البشرية الدكتور ماهر غنيم ورئيس قسم GIS في البلدية المهندس ايمن عودة.

 

DSC_0043 DSC_0046 DSC_0049 DSC_0054 DSC_0057 DSC_0059 DSC_0060


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: