البدء في تركيب لوحات الترقيم على واجهات المباني بمدينة جباليا

شرعت بلدية جباليا النزلة بتركيب لوحات الترقيم على واجهات المباني بمدينة جباليا ضمن مشروع التسمية والترقيم الممول من صندوق أوبيك للتنمية من خلال برنامج الأمم المتحدة الانمائي   UNDP بالتعاون مع وزارة العمل، وبتنفيذ برنامج خلق فرص عملJCP.

وشارك في تركيب اللوحات رئيس بلدية جباليا النزلة الاستاذ عصام جودة، ومدير عام البلدية المهندس يوسف خلة، ومدير عام وحدة التشغيل بوزارة العمل الاستاذ عبدالله كلاب، ومنسق المشروع ممثلاً عن برنامج خلق فرص عمل المهندس نائل الجملة، ومنسق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي المهندس صلاح حماد.

وبين الاستاذ عصام جودة أهمية المشروع لمدينة جباليا حيث سيكون عنواناً موحداً لكل مبنى قائم في المدينة مشيراً إلى أن البلدية تسعى الى ترقيم شوارعها ومبانيها بما يتناسب مع الطبيعة العمرانية والسكانية، مطالباً المواطنين بالحفاظ على هذه اللوحات لأنها ستكون مرجعية لها لدى كافة الجهات الرسمية.

ودعا جودة كافة المواطنين في مدينة جباليا الى التعاون مع فريق المشروع والعمال في الميدان والذين يجوبون الشوارع لتركيب اللوحات على واجهات المباني في المدينة لأهمية المشروع الكبيرة الذي سيعطي الطابع الحضاري والمظهر الجمالي لمباني المدينة.

وفي ذات السياق أوضح مدير دائرة الهندسة والتنظيم المهندس خالد ابوشمالة  أن مشروع ترقيم شوارع المدينة ومبانيها يجري تنفيذه بشكل متسلسل وصولاً إلى منح كل مبنى رقماً على الشارع مما سيساهم في الوصول إليه بكل يسر وسهولة لاسيما من قبل المواطنين والمؤسسات وأصحاب مكاتب السيارات والمطاعم والشركات التجارية لتوصيل البريد، لافتاً إلى أن مشروع الترقيم قد تم بناءه بحسب النظام الانجليزي المعتمد من قبل البنك الدولي والمستخدم في الكثير من دول العالم المتقدمة.

untitled-1-copy-4

untitled-1-copy


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: