رئيس بلدية جباليا يستقبل وفدا من شرطة جباليا النزلة

استقبل رئيس بلدية جباليا النزلة م. عصام جودة وفداً من مركز شرطة جباليا النزلة برئاسة مدير المركز المقدم عاطف اللوح، ونائبه الرائد رضوان رضوان، ومسؤول العلاقات العامة الرائد مؤمن الشندغلي.

بدوره شكر رئيس مركز شرطة جباليا النزلة المقدم عاطف اللوح رئيس بلدية جباليا م. عصام جودة على العلاقة التشاركية التي يرعاها بين البلدية والشرطة.

فيما اقترح جودة اعتماد ميثاق شرف بين عائلات جباليا يكون مرجعا لحل النزاعات وتخفيف حدتها وتعزيز السلم المجتمعي ويشكل حافزاً مشجعاً للتعاون مع الشرطة لمكافحة الجريمة وملاحقة مرتكبيها.

وأبدى رئيس البلدية استعداده لرعاية برنامج تدريب خاص بالمخاتير والوجهاء من أجل تعزيز أدبيات التعاون مع الشرطة في حل الإشكالات وتفهم الإجراءات القانونية.

وأشار جودة إلى ضرورة إشراك العائلات في حل القضايا المتعلقة بالذمم المالية والقضايا الحقوقية، من أجل الوصول للحل الأمثل ومعالجة المشاكل من جذورها.

من جهته أشاد رئيس شرطة جباليا النزلة المقدم عاطف اللوح بمقترحات رئيس البلدية وقال إنها لو تحققت على أرض الواقع ستكون سابقة في طريق التعاون المجتمعي مع الشرطة وستعزز السلم الأهلي وحل النزاعات.

وفي ختام الزيارة تقدم وفد الشرطة بدرع تكريم لرئيس البلدية م. عصام جودة على جهوده في تعزيز التعاون المشترك، وأبدى رئيس البلدية امتنانه للوفد الزائر على هذه اللفتة، مؤكداً على ضرورة استمرار التعاون المميز بين بلدية وشرطة جباليا النزلة.

 


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: