الرقابة الصحية ببلدية جباليا تتلف 200 كيلوجرام من اللحم الفاسد

أتلفت وحدة الرقابة الصحية بدائرة الصحة العامة والبيئة ببلدية جباليا النزلة اليوم الأربعاء، 200 كيلو جرام من اللحوم الفاسدة التي ضبطت في أسواق المدينة.

وقال المفتش الصحي في بلدية جباليا عبد الله شعبان إن وحدة الرقابة الصحية ضبطت كميات متفرقة من اللحوم الفاسدة على النحو الآتي؛ 100 كيلوجرام من اللحوم البقرية في سوق مخيم جباليا، 90 كيلو جرام من اللحوم البقرية و10 كيلو جرام من لحم الضأن في سوق جباليا البلد.

وأوضح المفتش عبد الله شعبان أن الكمية المضبوطة من اللحوم الفاسدة قد أتلفت وحررت مخالفات بحق عارضيها للبيع، واتخذت معهم كل الاجراءات القانونية.

فيما أكد مدير دائرة الصحة العامة والبيئة م. نزار زقوت على أن طواقم دائرة الرقابة الصحية تنفذ جولات تفتيش على المواد الغذائية المعروضة في الأسواق والمحال التجارية بشكل يومي، وتضبط المنتجات المنتهية الصلاحية أو الفاسدة وتتلفها على الفور، حفاظا على الصحة العامة وحماية المواطنين من خطر التسمم والإصابة بالأمراض.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: