بلدية جباليا النزلة تحل مشكلة تجمع مياه الأمطار في منطقة قباء

تمكنت بلدية جباليا النزلة من حل إشكالية تجمع مياه الأمطار في المنطقة المحيطة بمسجد قباء في شارع غزة القديم شرقي جنوب مدينة جباليا.
وقال رئيس قسم الصرف الصحي في بلدية جباليا النزلة المهندس محمد ريحان إن طواقم البلدية كانت قد مددت خطاً لتصريف مياه الأمطار في المنطقة التي واجهت مشكلة تجمع المياه خلال المنخفض الجوي السابق.
وأوضح المهندس أبو ريالة بأن الخط الجديد ما هو إلا حل مؤقت، ريثما تنتهي إجراءات طرح عطاء مشروع جديد لتمديد خطوط مياه وصرف صحي تلائم احتياجات المنطقة.
يذكر أن بلدية جباليا عملت منذ اللحظة الأولى للمنخفض الجوي على تشغيل 8 محطات ضخ رئيسة و22 محطة فرعية من خلال المولدات الكهربائية التي تعمل على وقود الديزل في حال انقطاع التيار الكهربائي حيث جهزت بشكل مسبق لتعمل بكفاءة عالية.
ويشير المهندس أبو ريالة إلى أن جميع مناطق نفوذ بلدية جباليا النزلة لم تشهد مشاكل في تصريف مياه الأمطار وأن طواقم البلدية تتعامل مع أي إشارة فور ورودها من المراقبين والمواطنين.
وكانت طواقم بلدية جباليا النزلة قد استبقت المنخفض الجوي وتفقدت جميع مصارف ومحطات مياه الأمطار ومحطات الصرف الصحي، لاسيما في المناطق المنخفضة من المدينة للتأكد من جهوزيتها لاستقبال كميات متزايدة من مياه الأمطار التي تتساقط على المدينة.

وتخصص البلدية قسما كاملا لتلقي شكاوي المواطنين بالإضافة إلى الرقم المجاني 1800124124، أو الرقم المختصر 115.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: