بلدية جباليا النزلة تشق شارعا حيويا في حي القصاصيب

شقت بلدية جباليا النزلة شارعا حيويا في حي القصاصيب يربط الحي بمدينة جباليا البلد من جهة وبمخيم جباليا من جهة أخرى.
وقال مدير دائرة التنظيم والتخطيط المهندس خالد أبو شمالة أن شارع سراري القصاصيب يمتد بطول 800 متر وعرض 10 أمتار من شارع الفالوجا من جهة مقر البلدية وحتى شارع العودة من جهة مسجد سعد بن أبي وقاس.
وأوضح أبو شمالة أن للشارع أهمية كبيرة تتمثل في عملية ربط مناطق النفوذ بعضها ببعض بحيث سيسهل الحركة من شارع العودة وحتى مفترق أبو شرخ، وسيخفف الضغط عن شوارع أخرى.
وأضاف أبو شمالة أن الشارع الجديد سيعمل على توفير حرية الحركة للمواطنين بحي القصاصيب، موضحا بأن شق الشارع يأتي تمهيدا لتطويره وتمديد شبكات مياه وصرف صحي ورصفه في إطار مشاريع حيوية ستنجز قريباً.
وفي سياق متصل نفذ وفد من بلدية جباليا النزلة جولة ميدانية لشارع سراري القصاصيب بحضور كل من رئيس لجنة التعويضات في المجلس البلدي المهندس خالد الكحلوت، ورئيس لجنة التخطيط والتطوير في المجلس البلدي المهندس إسماعيل أبو سخيلة، ومدير دائرة التنظيم المهندس خالد أبو شمالة وأعضاء اللجنة الفنية.
وتفقد الوفد سير العمل في شق الشارع واطلع على أهم المعيقات المتبقية لإنجازه، كما استمع لشكاوى المواطنين حول بعض الإشكالات التي عاينها ميدانيا ووضع تصورات مبدئية لحلها.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: