استعدادا لموسم رمضان المبارك .. بلدية جباليا النزلة تنظم جولة ميدانية على الأسواق والمحلات التجارية

نظمت بلدية جباليا النزلة جولة ميدانية على المحلات التجارية في مناطق النفوذ وكل من سوق جباليا البلد، وسوق العودة (مخيم جباليا)، اليوم الأربعاء، وذلك في إطار استعدادات البلدية لموسم شهر رمضان المبارك.

وشمل الوفد رئيس البلدية عصام جودة ومدير عام البلدية المهندس يوسف خلة، ومدير مركز شرطة جباليا البلد المقدم عاطف اللوح ومدير مركز شرطة مخيم جباليا الرائد محمد سرحان ومدير شرطة البلديات في محافظة الشمال المقدم إبراهيم سحويل وعدد من تجار الغرفة التجارية.

وتجول الوفد في أرجاء سوق جباليا، وسوق مخيم جباليا، وتفقدوا أوضاع الباعة، واستمع رئيس البلدية لمطالبهم، والتي تركزت على توفير الإنارة، وتركيب معرشات تقي المتسوقين من حر الشمس ومطر الشتاء.

وقال رئيس بلدية جباليا النزلة عصام جودة إن البلدية تعمل على تنظيم السوقين، وكذلك نفذت مشروع تطوير في سوق مخيم جباليا بلغت تكلفته قرابة 50,000$ من صندوق البلدية، ويشمل المشروع غرفة لتصريف مياه الصرف الصحي تحت الأرض، ومعرش ضخم، ورصف عدة شوارع داخل السوق.

وأكد رئيس البلدية على أنها تبذل كل ما بوسعها من أجل توفير جميع الخدمات المتعلقة بالأسواق بدءا من عملية التنظيم، ومرورا بخدمات النظافة والمياه والصرف الصحي، وليس انتهاء بمشاريع التحديث والتطوير.

ووجه رئيس البلدية الشكر والتقدير لكل العاملين بقسم الأسواق في بلدية جباليا النزلة، الذين يشرفون على ترتيب وتنظيم السوق، والمراقبة الصحية على بيع اللحوم.

كما شكر جودة أفراد شرطة البلديات وقادتها لما يقدمون من مساعدة لفرق البلدية في عمليات التفتيش والمراقبة الصحية للأغذية واللحوم، وكذلك في عمليات الترتيب والتنظيم.

وناشد جميع أصحاب المحال التجارية داخل الأسواق وخارجها بالتعاون مع فرق البلدية فيما يخص تنظيم المداخل والأرصفة والمحافظة على النظافة العامة.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: