بلدية الدوحة تشكر بلدية جباليا النزلة على رسالتها التضامنية

شكر مدير بلدية الدوحة جمال مطر النعيمي رئيس بلدية جباليا النزلة عصام جودة على رسالته التضامنية، وقال إنها تركت أثرا طيبا في نفوسنا، مشيرا إلى أن هذه اللفتة الطيبة تؤكد على عمق العلاقات الأخوية وتساهم في توطيد أواصر الأخوة والصداقة والتعاون.

وكان رئيس بلدية جباليا النزلة عصام جودة قد أرسل رسالة إلى بلدية الدوحة يثني فيها على المواقف النبيلة والشجاعة لدولة قطر تجاه القضية الفلسطينية،وعلى الجهود التي تبذلها في قطاع غزة، خاصة المشاريع التنموية النوعية في مجالات الصحة والتعليم والبنية التحتية والإسكان ودعم قطاع الكهرباء والمياه.

وأوضح رئيس البلدية في رسالته أن المشاريع القطرية في غزة كان لها دور أساسي في التنمية المستدامة وتخفيف الأزمات الإنسانية مؤكدا أن هذه المشاريع تعبر عن عمق الروابط التي تجمعنا وتؤكد على أًصالة وعراقة دولة قطر أميرا وشعبا.

وتمنى جودة لدولة قطر المزيد من الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار وأن تبقى متقدمة بخطى ثابتة يوما بعد يوم نحو السيادة والريادة على المستوى الإقليمي والدولي.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>