بلدية جباليا النزلة تعقد ورشة عمل حول تسمية وترقيم الشوارع والمباني في المدينة

عقدت بلدية جباليا النزلة ورشة عمل حول آلية تسمية وترقيم الشوارع بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP من خلال برنامج خلق فرص عمل JCP.

وناقش المهندس عاصم اليحيى استشاري نظم المعلومات الجغرافية GIS في برنامج JCP مع مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في بلدية جباليا النزلة، سبل الاستغلال الأمثل لمشروع ترقيم الشوارع والمباني لتسهيل مهام البلدية والإسراع في معاملاتها.

وأوضح مدير دائرة التخطيط العمراني م. خالد أبو شمالة أن هذه الورشة تأتي ضمن المشروع المتكامل لنظم المعلومات الجغرافية (GIS) والذي يقع ضمن اهتمام البلدية وتطوير الأداء وفق النظم الجغرافية بأحدث البرامج.

وأفاد أبو شمالة بأن الورشة تمحورت حول تسمية وترقيم الشوارع والمباني وملحقاته وعلاقته مع اقسام البلدية في تطوير قواعد البيانات، وانشاء منظومة موحدة لأقسام البلدية لتسهيل مهام العمل.

وذكر بأن الورشة تهدف إلى شرح أهمية المشروع في الترقيم لدى دوائر البلدية والأقسام والذي بدوره سيساهم في سرعة الوصول إلى المعلومة وتحديد احتياجات وظروف السكان والمشاريع المستقبلية.

 


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>