بلدية جباليا النزلة تُشكل لجنة طوارىء لموسم الشتاء

عقدت لجنة الطوارئ في بلدية جباليا النزلة اجتماعا لمناقشة الاستعدادات لفصل الشتاء ووضع خطة للعمل في أيام المنخفضات وأوقات الأزمات.

وترأس الاجتماع مدير البلدية م. يوسف خلة وحضره مدير دائرة المياه والصرف الصحي م. حمدي مطير ومدير دائرة الصحة والبيئة م. نزار زقوت وكلا من م. محمد أبو ريالة وم. أحمد شحادة وم. شادي عوكل وسعيد أبوفرية ونافذ الدده.

وأفاد مدير البلدية المهندس يوسف خلة أن البلدية تجري استعدادات ضمن الإمكانيات المتاحة لتجاوز الإشكاليات التي يمكن أن تعترض عمل فرق البلدية العاملة في الميدان وتعيق توصيل خدماتها.

وأوضح خلة أن البلدية تؤكد حرصها الكبير على سلامة الجمهور وحماية ممتلكاتهم وتوفير عوامل ومقومات السلامة لجميع الحالات الطارئة، مبيناً أن اللجنة مزودة بالأدوات اللازمة ضمن الإمكانيات المتوفرة وستعمل على مدار الساعة، لافتاً إلى أن الأعمال جارية في تنظيف (مصائد مياه الأمطار) المنتشرة في شوارع المدينة ومحطات الضخ وبرك تجميع مياه الأمطار الفرعية بهدف تجهيزها لاستيعاب كميات المطر المتوقع هطولها.
وأضاف أن وقوف طواقم البلدية إلى جانب المواطنين في أوقات المنخفضات الجوية يعطي طمأنينية للمواطن ويساهم بشكل كبير في حل المشاكل التي قد تنجم عن التساقط الكثيف للأمطار .


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>