بلدية جباليا النزلة تتعاقد مع شركة مرسال لتوزيع الفواتير الشهرية

وقعت بلدية جباليا النزلة اتفاقا مع الشركة العامة للخدمات اللوجستية- مرسال  يقضي بتولي الشركة مهمة قراءة عدادات المياه و توزيع الفواتير الشهرية على منازل المشتركين.

وحضر مراسم التوقيع التي تمت يوم الإثنين في مكتب رئيس البلدية الأستاذ عصام جودة كلا من مدير عام شركة مرسال سعيد الشرفا، ومدير الخدمات اللوجستية في الشركة م.زهير سكيك، ونائبه أشرف سكيك ومديرة التخليص الجمركي في الشركة هبة الدلو.

فيما حضر عن البلدية كلا من رئيس البلدية الأستاذ عصام جودة ومدير البلدية م.يوسف خلة، ومدير دائرة شؤون الموظفين د.ماهر غنيم، ومدير دائرة المالية صالح البطش ورئيس قسم الجباية غازي الكحلوت والمستشار القانوني خطاب شهاب ومدير دائرة الهندسة والتنظيم م.ناصر النجار.

وبموجب هذا الاتفاق فإن البلدية قد أوكلت لشركة مرسال مهمة قراءة العدادات وتوزيع الفواتير الشهرية على جميع منازل المشتركين، بالإضافة إلى تحديث بيانات المشتركين، والاستعداد لتوزيع أي إعلانات متعلقة بخدمات البلدية مع الفاتورة الشهرية.

وتأمل البلدية من خلال هذا الاتفاق الحصول على قراءات فعلية ودقيقة لجميع عدادات المشتركين و وصول الفاتورة الشهرية لجميع المشتركين في موعدها، مما يساهم في تطوير العمل، وتحسين الجودة والحفاظ على حقوق وواجبات الجميع.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>