انعقاد اللقاء الأول لإعداد التقرير التشخيصي للخطة الاستراتيجية 2018-2021

عقدت بلدية جباليا النزلة اللقاء الأول لإعداد التقرير التشخيصي للخطة الاستراتيجية 2018-2021م اليوم الأربعاء، في مقر البلدية، بحضور ممثلين عن لجان الأحياء واللجان العاملة في الخطة الاستراتيجية.

وقال مدير البلدية المهندس يوسف خلة إن إعداد التقرير التشخيصي للخطة الاستراتيجية يهدف إلى تشخيص وتحليل واقع المجالات التنموية المجتمعية في مدينة جباليا النزلة وتكوين صورة واضحة حول الواقع التنظيمي والاجتماعي والاقتصادي والديمغرافي والتنموي بظروفها الحالية.

وأضاف خلة بأن التقرير يهدف إلى تشخيص وضع جميع شرائح مدينة جباليا النزلة وقطاعاتها المختلفة من صحة وتعليم وبنية تحتية وتخطيط وتنظيم وزراعة ومرأة وشباب، بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي للأسر لتشمل أهم القضايا والاحتياجات التنموية أيضاً للمواطنين في جميع هذه المجالات بشكل عام، وللفقراء والمهمشين على وجه التحديد.

ونوه خلة بأن نتائج هذا التقرير تعد وثيقة متفق عليها بين جميع الأطراف المعنية في عملية التخطيط الإستراتيجي لمدينة جباليا النزلة وتعتبر أيضا مرجع للمعنيين داخل المدينة وخارجها حيث يمكن استخدامها لأغراض التخطيط المجتمعي.

وأوضح مدير البلدية بأن هذا اللقاء هو ترجمة عملية لمخرجات لقاء البيت المفتوح الذي عقد بداية الشهر الحالي بحضور جماهيري، وانبثق عنه عدة هياكل ولجان مهمتها إعداد الخطة الاستراتيجية للأعوام الأربعة القادمة.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: