صور: بلدية جباليا النزلة تواصل معالجة آثار المنخفض الجوي

واصلت فرق لجنة الطوارئ في بلدية جباليا النزلة أعمالها في مواجهة آثار المنخفض الجوي وتصريف مياه الأمطار ومعالجة طفح الصرف الصحي في مختلف مناطق نفوذ البلدية.

وتعاملت فرق الطوارئ مع 70 إشارة طفح صحي، ونفذت أعمال صيانة لـ 15 منهلا، وأعمال تعزيل لـ 5 خطوط تصريف مياه الأمطار، والصرف الصحي.

وأوضحت لجنة الطوارئ أن طواقمها نفذت عملية صيانة وقائية للمناطق التي تعاني عادة من تجمع مياه الأمطار، وأنها راقبت تلك المناطق فور بدء المنخفض الجوي للتأكد من عملية تصريف المياه وعدم وجود أي عوائق أمام حركة انسياب المياه للمصارف وتسهيل عملية تصريفها.

ودعت لجنة الطوارئ المواطنين إلى عدم فتح أغطية مناهل الصرف الصحي حتى لا تنجرف المواد الصلبة مع مياه الأمطار وتؤدي إلى طفح المياه العادمة في المنازل والمناطق المنخفضة.

وناشدت اللجنة المواطنين عدم إلقاء النفايات في الشوارع والطرقات حتى لا تنجرف مع سيول الأمطار وتؤدي لانسداد المصارف وتحدث تجمعات للمياه.

وكانت بلدية جباليا النزلة قد نفذت قبل موسم الشتاء حملة لتنظيف مصارف مياه الأمطار في المدينة وتهيئتها لاستقبال مياه الأمطار لاسيما المتواجدة في المناطق المنخفضة من المدينة.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: