فريق إعداد الخطة الاستراتيجية يطلع لجنتين على طريقة تشخيص القضايا التنموية وترتيب أولوياتها

عقد فريق إعداد الخطة الاستراتيجية لبلدية جباليا النزلة لقاءً تعريفياً مع لجنة البنية التحتية ولجنة تنمية الاقتصاد المحلي اللتين انبثقتا عن لقاء البيت المفتوح.

وقال منسق فريق إعداد الخطة الاستراتيجية ومدير دائرة الشؤون الإدارية والموارد البشرية في بلدية جباليا النزلة د. ماهر غنيم، إن فعاليات اللقاء الذي حضره أعضاء اللجنتين شملت تقديم تعريف لدليل التجمع السكاني، واستعراض التقرير التشخيصي للخطة الاستراتيجية 2018-2021م وشرح محتوياته.

وأضاف غنيم أن الحاضرين تعرفوا على طرق تحليل البيئة الداخلية والخارجية للبلدية، وطريقة استنباط القضايا أو المشاكل التي يعاني منها كل حي أو منطقة في نفوذ البلدية.

وأوضح غنيم أن مخرجات هذا اللقاء تعد تمهيداً لترتيب حل هذه القضايا حسب الأولويات بعد انتهاء العمل مع اللجان التنموية الأربع، مشيرا أن لقاء آخر سيعقد خلال أسبوع مع لجنة التنمية الاجتماعية، ولجنة إدارة الحكم الرشيد للهدف ذاته.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>