رئيس البلدية يشكر جمعية الفلاح لمساعدتها عمال النظافة في بلديات الشمال

رئيس بلدية جباليا النزلة الأستاذ عصام جودة يشكر جمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيسها د. رمضان طنبورة لتقديمها مساعدات عاجلة لعمال النظافة وقسم الصرف الصحي في بلديات شمال غزة و100 عامل من بلدية غزة، وذلك بدعم كريم من فاعل خير.
 
وقال جودة إن هذه المساعدة الكريمة من جمعية الفلاح تأتي استجابة لمناشدة العمال بعد توقف صرف رواتبهم منذ عدة أشهر بسبب الضائقة الاقتصادية، مشيرا إلى أن هذه المساعدات تخفف من معاناة شريحة العمال في الأوضاع الاقتصادية الصعبة.
 
ودعا جودة مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية للوقوف بجانب العمال، والتخفيف من معاناتهم بكل الإمكانيات المتاحة والمتوفرة، لما لهم من دور كبير في خدمة المواطنين فإذا توقف قطاع الخدمات العامة عن العمل بسبب توقف رواتبهم ستحدث كارثة إنسانية وبيئية.
 
وقال جودة إن هذه الخطوة تأتي في إطار العلاقة التكاملية بين المؤسسات الأهلية والرسمية من أجل تعزيز صمود شعبنا والتخفيف من معاناته، مشيدا بالأعمال الخيرية التي تنفذها جمعية الفلاح في مختلف الميادين.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>