جبارين يطلع على أهم مشاريع جباليا النزلة

زار وكيل وزارة الحكم المحلي في حكومة الوفاق الوطني محمد حسن جبارين، مقر بلدية جباليا النزلة صباح اليوم الخميس واطلع على عدد من المشاريع قيد التنفيذ أهمها مشروع معالجة مياه الصرف الصحي شرق جباليا.

وكان في استقبال جبارين رئيس بلدية جباليا النزلة الأستاذ عصام جودة وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر الرئيسة في البلدية، فيما رافق وكيل الوزارة كلا من مدير عام الشؤون الإدارية في الوزارة مراد الشايب، ومنسق وحدة المشاريع في قطاع غزة المهندس نضال المسلمي وطواقم من الوزارة في غزة.

بدوره رحب رئيس البلدية بوفد وزارة الحكم المحلي، وأطلعهم على إنجازات البلدية خلال العام المنصرم، وأهم التحديات التي تواجهها.

وقال جودة إن مشروع معالجة المياه العادمة شرق جباليا يعد من أهم المشاريع الاستراتيجية على مستوى الوطن، لما له من آثار جيدة على البيئة والخزان الجوفي، مطالبا بتوفير ما يلزم لضمان استمرارية تشغيله خلال الفترة المقبلة.

وأشار جودة إلى أن بلدية جباليا النزلة تسعى دوما لتقديم الخدمات كاملة للمواطنين على الرغم من الضائقة المالية التي تمر بها البلدية كما يمر بها معظم سكان القطاع.

بدوره أشاد وكيل وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين بجهود بلدية جباليا النزلة، ووعد باستمرار هذه الزيارات، وللاطلاع على سير الأعمال عن قرب وملامسة احتياجات البلديات.

 


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: