تنفيذ 259 مهمة صيانة لشبكات الإنارة الشهر الماضي

نفذ قسم الكهرباء والإنارة في بلدية جباليا النزلة نحو 259 مهمة صيانة لشبكات الإنارة في نفوذ البلدية خلال شهر يناير/كانون الثاني الماضي، وذلك ضمن جهود إنارة الشوارع والحفاظ على سلامة المواطنين.

وأفاد رئيس قسم الكهرباء والإنارة م. شادي عوكل في تقريره الشهري إن طواقمه ركبت 116 ترانس، و42 دواية، و19 لمبة، و25 مربط، و10 قداحات، و15 مفتاح خارجي.

وأضاف رئيس قسم الكهرباء والإنارة أنه تم تمديد 1138 متر من الكوابل والأسلاك خلال الشهر الماضي، وتنفيذ 17 عملية صيانة لوحدات التحكم في الإنارة.

وأوضح المهندس عوكل أنه يتم متابعة تشغيل المحولات الكهربائية في آبار المياه ومحطات الصرف الصحي، ومرافق البلدية الأخرى وحل المشاكل الناجمة عن ارتفاع وانخفاض الفولت.

ودعا عوكل المواطنين إلى ضرورة الحفاظ على فوانيس الإنارة ووحدات التحكم بها وعدم العبث بهما حفاظاً على السلامة ولضمان استمرار عمل فوانيس الإنارة في مناطقهم في ساعات وصل الكهرباء.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: