عقد ورشة عمل لتحديد الرؤية والأهداف التنموية وترتيب القضايا

عقدت بلدية جباليا النزلة ورشة عمل لتحديد الرؤية والأهداف التنموية وترتيب القضايا حسب الأولوية، وذلك ضمن مراحل إعداد الخطة التنموية الاستراتيجية للبلدية.

وحضر اللقاء الذي عقد في صالة الطيب ممثلون عن لجان الأحياء والقطاع الخاص، ومؤسسات المجتمع المحلي، ومدراء حكوميون وأساتذة جامعات، وجمع من المواطنين.

وتهدف هذه الورشة تحديد الأهداف التنموية لمدينة جباليا النزلة للأعوام 2018-2021م، وصياغة رؤيا لمدينة جباليا النزلة تمثل صورة للمستقبل الذي تطمح المدينة إلى الوصول إليها خلال 16 عاما.

وتم خلال الورشة عرض التقرير التشخيصي لمدينة جباليا النزلة، وشمل معلومات عن الواقع التعليمي والصحي والاقتصادي والخدماتي والثقافي، وتحليل للمجالات التنموية في قطاع الخدمات والبنى التحتية، وقطاع الاقتصاد المحلي، وقطاع الإدارة والحكم الرشيد، وقطاع التنمية الاجتماعية.

ووزع الحضور في الورشة إلى مجموعات كل مجموعة مكونة من 15 فردا، وناقشت المجموعات صياغة رؤيا للبلدية خلال الأعوام القادمة، فيما سيقوم فريق التخطيط الأساسي لاحقا بالصياغة اللغوية النهائية.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: