بلدية جباليا النزلة تشكل لجنة خاصة لتوفير الخدمات لخيمة العودة

شكلت بلدية جباليا النزلة لجنة خاصة لمتابعة احتياجات خيمة العودة التي ستقام شرق مدينة جباليا في إطار فعاليات الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة يوم الجمعة 30 آذار/ مارس 2018م.

وقال رئيس بلدية جباليا النزلة الأستاذ عصام جودة خلال جولة ميدانية لموقع الخيمة إن البلدية تولي هذه الفعالية الوطنية اهتماما خاصا انطلاقا من مسؤولياتها المجتمعية والوطنية، وأنها شكلت لجنة خاصة برئاسة المهندس ناصر النجار وتضم مهندسين وطواقم من دائرتي الصحة والبيئة، والمياه والصرف الصحي وذلك لتلبية احتياجات الخيمة من خدمات البلدية.

وأوضح جودة أن طواقم البلدية ستعمل على تسوية الأرض التي ستقام عليها خيمة العودة والشوارع المؤدية إليها، كما ستشق طرقا جديدة لتسهيل الوصول إليها من جميع الاتجاهات.

وأضاف جودة أن طواقم البلدية ستعمل على تجهيز مكان خاص للدفاع المدني والاسعافات الأولية، ومكان آخر لدورات المياه المتنقلة، وأنها ستسخر كل إمكانياتها لتقديم خدماتها للمعتصمين.

ودعا جودة جماهير شعبنا كافة والشخصيات الاعتبارية، والمؤسسات الأهلية، والحراكات الشبابية، والمؤسسات النسوية، واتحادات الطلبة للمشاركة، ودعم وإسناد وحماية مسيرة العودة الكبرى والحفاظ على طبيعتها السلمية من أجل تحقيق الهدف المنشود.

وشارك في الجولة الميدانية لموقع الخيمة كلا من رئيس البلدية أ. عصام جودة، ومديرها م. يوسف خلة، ومدير دائرة المياه والصرف الصحي م. حمدي مطير، ومدير دائرة الشؤون الإدارية والموارد البشرية د. ماهر غنيم، وآخرين.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: