بلدية جباليا النزلة تنفذ أعمال صيانة للطرق في 7 مواقع خلال أسبوع

نفذت بلدية جباليا النزلة أعمال صيانة للشوارع والطرقات في أكثر من 7 مواقع خلال الأسبوع الماضي.

وقال القائم بأعمال رئيس قسم صيانة الطرق بدائرة المشاريع في بلدية جباليا النزلة محمد أبو حميدان بأن طواقم القسم تنفذ باستمرار عملية إصلاح وصيانة للطرق المهترئة جراء القدم وعوامل التعرية وقلة المشاريع في الفترة الأخيرة.

وأوضح أبو حميدان أن طواقم قسمه نفذت خلال الأسبوع الماضي أعمال صيانة في كل من ساحة مسجد الخلفاء الراشدين، وشارع مدارس الفوقا (الحاكمية) وشارع شارع أبو الحسنى وشارع صالح دردونه، وشارع الداخلية الجدي.، وشارع الشنطى أمام مسجد القدس، وشارع القدس من محطة خلة وحتى مفترق الحلبي.

وأكد أبو حميدان أن بلدية جباليا النزلة تجري أعمال الصيانة للطرق في المدينة وفقاً لحيويتها وعدد المواطنين والسيارات المارين على الطريق، موضحا أن نقص كمية البلاط يبطئ أعمال الصيانة.

وأشار أبو حميدان أن العديد من طرق وشوارع المدينة تحتاج لأعمال تطوير وصيانة ولكن نقص المواد اللازمة لذلك بسبب استمرار الحصار على قطاع غزة يعيق تلك الجهود.

 

 

 


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: