بلدية جباليا النزلة تعلن بدء العمل في 16 مشروعا حيويا

أعلنت بلدية جباليا النزلة الشروع في إجراءات 16 مشروعا حيويا في مختلف مناطق نفوذها وتشمل أعمال رصف للطرق وتمديد لشبكات الصرف الصحي وصيانة لبعض الطرق القائمة، ومشاريع أخرى.

وقال مدير دائرة المشاريع في بلدية جباليا النزلة م. عبد الله سمارة إن البلدية بدأت في إجراءات المناقصة والتعاقد مع الشركات للبدء في تنفيذ 16 مشروعا انطلاقاً من اليوم.

وأوضح أن المشاريع التي سيبدأ تنفيذها قريبا تنقسم إلى قسمين، أولها مشاريع المنحة الكويتية، وتشمل تطوير شوارع حي القصاصيب، وشارع مدارس الفوقا( الحاكمية) وشارع الزاوية، وتطوير حي عجور، وشارع الشهيد أحمد فكري.

وبين سمارة بأن القسم الثاني يتمثل في منحة صندوق تطوير وإقراض البلديات وتشمل تطوير منطقة خلف، وشارع مسعود، وشوارع متفرقة في منطقة الغباري، وشارع برج الحداد، وإنشاء شبكة صرف صحي في شارع يافا.

كما تشمل المشاريع تطوير منطقة مدرسة فيصل، وشارع بئر النعجة الرئيسي، وتطوير منطقة مسجد البخاري، وعدة شوارع متفرعة من شارع القدس، وصيانة شوارع متفرقة في مدينة جباليا، وكذلك تأهيل سوق مخيم جباليا، واستكمال تأهيل المسلخ البلدي.

وذكر سمارة بأن لجنة من المجلس البلدي نفذت اليوم الخميس جولة ميدانية لمواقع المشاريع التي سيبدأ العمل الميداني فيها قريبا، وضمت اللجنة كلا من أعضاء المجلس البلدي م. محمد العسكري، وم.خالد الكحلوت وم. إسماعيل أبو سخيلة، ورئيس قسم الإشراف على المشاريع م إياد نبهان.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: