بلدية جباليا النزلة تنظم جولة تعريفية لنشطاء شباب

نظمت دائرة العلاقات العامة والإعلام في بلدية جباليا النزلة جولة تعريفية لمجموعة من النشطاء الشباب على مرافق ومراكز البلدية في المدينة، بهدف اطلاعهم على عمل البلدية والجهود التي تبذلها في تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين.

وشارك في الجولة 30 ناشطاً من المجالس الشبابية المتعاونة والشريكة مع البلدية، رافقهم خلالها مدير دائرة المشاريع م. عبد الله سمارة، ورئيس قسم الصيانة والتشغيل م. أحمد شحادة، ورئيس قسم الصرف الصحي م. محمد أبو ريالة، ورئيس قسم العلاقات العامة سعدي الدبور، وعضو لجنة العلاقات العامة رتيبة حماد، ورئيس لجنة الأنشطة المجتمعية أحمد زمارة.

وشملت الجولة زيارة محطة معالجة مياه الصرف الصحي شرق جباليا، وبركة أبو راشد، ومضخة تصريف صرف صحي في مشروع عامر، وحوض تجميع وترشيح مياه أمطار النزلة، وبئر مياه مركزي، وخزان مياه تيكا، وشارع الرشيد.

وقدم مهندسو البلدية شرحاً مفصلاً عن كل محطة من محطات الجولة، حيث تم اطلاعهم آلية تجميع مياه الصرف الصحي، وضخها، ثم معالجتها، وكذلك عن آلية تشغيل الآبار، وتجميع مياه الأمطار، والمشاريع والخدمات الأخرى.

وجرى خلال الرحلة الاتفاق على تعزيز التواصل بين البلدية والنشطاء وكذلك تنظيم فعاليات مشتركة تعزز العلاقات التشاركية بين البلدية والمواطن.

وتبذل بلدية جباليا النزلة جهودا لتعزيز العمل التشاركي مع المواطنين والمؤسسات المختلفة في المدينة وتوسيع دائرة مشاركة المواطنين في اتخاذ القرار بما يحقق الرقي بواقع المدينة ويحسن من الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

 


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: