بالشراكة مع أمان .. بلدية جباليا النزلة تدرب موظفيها على مدونة السلوك 

شرعت بلدية جباليا النزلة في عقد دورة تدريبية لموظفيها بالتعاون مع الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة “أمان”، تهديف لتعريف الموظفين على مدونة السلوك للموظفين العموميين.

 

وتأتي هذه الدورة امتدادا للبرامج والمشروعات التي تقدمها البلدية ضمن خطتها التطويرية والتنموية للنهوض بأداء موظفيها من خلال تطوير قدراتهم الذاتية والمهنية والإدارية،وتساعد في توفير بيئة آمنة وصحية من شأنها تعزيز العلاقة بين الموظفين أنفسهم، وبين الموظفين والمواطنين من جهة أخرى.

 

وتعد مدونة سلوك الموظف مجموعة من المبادئ والمعايير الإرشادية التي تهدف إلى ضمان النزاهة والشفافية والمساءلة داخل البلدية وتعزيز روابط العلاقة بين الموظفين فيما بينهم من خلال معرفة واجبات الموظف ومسؤلياته العامة وتعزيز السلوك في التعامل مع الاخرين وصولا للمستوى الرفيع الذي يتوقعه المواطنين والذي يهدف بشكل رئيسي الى الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها البلدية لمواطنيها بما يتماشى مع القانون واللوائح الداخلية.

 

كما تهدف المدونة إلى توعية الموظف اداريا، وبصفة خاصة بما يتعلق بـ إلمامه بجميع واجباته ومسؤلياته والتقيد بتنفيذ التوجيهات والتعليمات والقرارات وفق التسلسل الهيكلي الإداري المتبع داخل البلدية واحترام حقوق ومصالح الآخرين دون استثناء والتعامل مع الجمهور باحترام ولباقة موضوعية دون تمييز والامتناع عن القيام بأي نشاط من شأنه يؤدي الى تضارب حقيقي بين مصالح الموظف الشخصية من جهة وبين مسؤولية ومهام الموظف من جهة أخرى وذلك كله بهدف الوصول إلى مستوى الشفافية والموضوعية ومساواة لتقديم أفضل الخدمات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: