بلدية جباليا النزلة تكرم موظفيها المتقاعدين 

 

نظمت بلدية جباليا النزلة حفلا  لتكريم الموظفين المتقاعدين خلال عامي 2018 و2019 م، وذلك تقديراً لجهودهم في خدمة البلدية وأبناء شعبنا الفلسطيني خلال مسيرة عملهم التي دامت لسنين طويلة.

وحضر الحفل رئيس البلدية أ. عصام جودة، وأعضاء المجلس البلدي م. إسماعيل أبو سخيلة، وم حسن عكاشة، وأ. عبد اللطيف القانوع، ومدير البلدية م. يوسف خلة، ومدراء الدوائر وموظفي البلدية والمكرمين وذويهم.

واستهل الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها كلمة ترحيبية لعريف الحفل أ. عبد اللطيف القانوع بين خلالها أن تكريم الزملاء المتقاعدين جاء كلمسة وفاء للزملاء المتقاعدين تقديراً لعطائهم وخدمتهم البلدية والمواطنين والتي امتدت لسنوات.

وخلال كلمة له، شكر رئيس البلدية جميع الموظفين على إخلاصهم وتفانيهم في العمل خدمة لأبناء المدينة، والنهوض بواقعها، مشيراً إلى أن الحياة لا تنتهي بانتهاء العمل في الوظائف الرسمية بل يجب أن يستمر العطاء لخدمة المجتمع.

وأشاد بجهود كافة موظفي البلدية، مترحماً على الموظفين الذين توفاهم الله، وقد قضوا عمرا طويلا في خدمة البلدية والمدينة؛ المرحوم سعدالله ابوعميرة، والمرحوم فريد علوان،و المرحوم جابر ابوحشيش.

بدوره، شكر الموظف المتقاعد رسمي بدران في كلمته نيابة عن المتقاعدين، إدارة البلدية على هذه اللفتة الكريمة مؤكدا اعتزازه وانتمائه للعمل في بلدية جباليا النزلة، مشيراً إلى أنه وزملائه عملوا بكل جد دعماً لمسيرة العمل والعطاء بالبلدية.

وعدّ بدران أن التقاعد هو نهاية لحياة وظيفية وبداية لحياة جديدة يواصل فيها الإنسان خدماته للجميع وفي كافة المجالات ، داعياً إدارة البلدية إلى استمرار التواصل بين البلدية وأبنائها الموظفين والمتقاعدين شاكرا البلدية على استمرارها في تقديم الامتيازات للمتقاعدين تقديراً لجهودهم في خدمة الجميع.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: