رئيس البلدية يناقش حيثيات مشروع تطوير حي البساتين مع لجنة الحي

التقى رئيس بلدية جباليا النزلة أ عصام جودة وفدا ممثلا عن حي البساتين شرق جباليا، وناقش معهم سير الأعمال في مشروع تطوير عدة شوارع من حي البساتين وجزئية من شارع السكة.
وحضر اللقاء كلا من عضو المجلس البلدي اسمهان السويطي، و مدير دائرة المشاريع م عبد الله سمارة، ومهندس المشروع إياد ريحان، ورئيس قسم نظم المعلومات الجغرافية GIS أيمن عودة، ومدير دائرة التخطيط والتنظيم م. خالد أبو شمالة، فيما مثل حي البساتين كلا من د. عدنان الكحلوت، وأ. زكي الشريف، وأ. أدهم المقادمة.

وشرح رئيس البلدية للوفد بالتفصيل أسباب تأخر العمل في مشروع تطوير شارع السكة وحي البساتين، وجميع مشاريع المنحة الكويتية، نافيا لهم كل الإشاعات التي تتحدث عن تقليص الأعمال في المشروع، ومؤكدا لهم وجود لجنة متخصصة من أكفأ مهندسي البلدية للرقابة الدقيقة على تنفيذ المشروع.
وأوضح رئيس البلدية أن ميزانية مشروع تطوير جزئية من شارع السكة وشارع عجور تبلغ 280 ألف دولار، وأنها غير كافية لرصف جميع الشوارع المخطط رصفها مسبقا.
واتفق مهندسو البلدية مع ممثلي الحي على الأولويات للشوارع المستهدفة وفقا للتمويل المتاح، وعلى سيناريوهات متعددة فيما لو حصلت البلدية على تمويل إضافي.
ووعد رئيس البلدية لجنة الحي بتخصيص حصة من المشاريع لحي البساتين من منحة صندوق البلديات لعام 2020 والتي يبدأ تنفيذها في الربع الأول من العام.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: