بلدية جباليا النزلة تنظم لقاء عمل ومأدبة فطور لعمال النظافة

أقامت بلدية جباليا النزلة صباح اليوم لقاء عمل ومأدبة فطور جماعي لعمال النظافة في كراج البلدية، بحضور رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر والأقسام.

وناقش رئيس البلدية مع عمال النظافة عدة أمور تنظيمية تخص سير الأعمال اليومية، والوضع الإداري والمالي لعمال النظافة بشكل خاص ولموظفي البلدية بشكل عام.

وقال رئيس البلدية في كلمة مقتضبة إن تنظيم هذه الفعالية يأتي كبادرة من المجلس البلدي وإدارة البلدية تقديرا لجهود عمال النظافة في الحفاظ على الوضع الصحي في مناطق النفوذ رغم الازمة المالية الخانقة التي تمر بها البلدية وتعصف برواتب الموظفين والعمال.

وأشاد رئيس البلدية بالتضحيات التي يقدمها عمال النظافة في سبيل بقاء نفوذ بلدية جباليا النزلة في بيئة صحية، ونظيفة.

وحضر الفعالية التي نظمت قبل موعد بدء العمل، قرابة 150 عامل نظافة، والذين بدورهم شكروا المجلس البلدي وإدارة البلدية ورئيسها على هذه المبادرة، وأكدوا رغم تباعد فترات صرف الرواتب مضيهم وتفانيهم في العمل حفاظا على أهداف البلدية السامية وفي مقدتمها الحفاظ على نظافة المدينة.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: