انعقاد لجنة الطوارئ في بلدية جباليا النزلة بشكل دائم

عقد المجلس البلدي لبلدية جباليا النزلة اجتماعا طارئا مع لجنة الطوارئ في مكتب رئيس البلدية للتأكيد على السياسة العامة في استمرار تقديم الخدمات الأساسية في كل الظروف.

وتمنى رئيس البلدية أ. عصام جودة السلامة لجميع أبناء شعبنا وطمأن المواطنين باستمرار البلدية في تقديم خدمات النظافة والمياه والصرف الصحي مهما ساءت الأوضاع الأمنية.

وقال رئيس البلدية بأن المجلس البلدي استمع لمدير لجنة الطوارئ ولأعضاء اللجنة عن مدى جهوزيتهم كقوى بشرية ومعدات وآليات للعمل في ظل الأوضاع الحالية وفي ظل الأوضاع المتوقع حدوثها وفقا لخطط الطوارئ المعدة مسبقًا.
ونوه بأن لجنة الطوارئ هي في حالة انعقاد دائم حتى استقرار الأوضاع مؤكدا على جهوزية الطواقم لاستقبال شكاوى المواطنين عبر الأرقام المنشورة على منصات البلدية الإلكترونية.

وأوضح بأن المجلس اطمأن على جهوزية فرق البلدية، وقدم شكره وتقديره لكل العاملين في البلدية خاصة فرق الطوارئ.

وحضر الاجتماع أعضاء المجلس البلدي وأعضاء لجنة الطوارئ المكونة من الإدارات ذات العلاقة بالخدمات الأساسية؛ المياه، النظافة، الصرف الصحي.

 

 


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: