وزير الحكم المحلي يزور أهم مشاريع بلدية جباليا النزلة خلال عام 2019

زار وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح والوفد المرافق له خلال جولة ميدانية صباح اليوم الثلاثاء على أهم المشاريع المنجزة في نفوذ بلدية جباليا النزلة خلال عام 2019.
ورافق السيد الوزير خلال الجولة كلا من نائب رئيس البلدية أ. باسل أبو القمصان، ومدير البلدية م. يوسف خلة، ومدير دائرة المشاريع م. عبد الله سمارة، بالإضافة إلى ممثلين عن صندوق تطوير البلديات، وعن الفريق الوطني لإدارة المنحة الكويتية، ولجان الأحياء.
وشملت الجولة الميدانية زيارة كل من مشروع تطوير حي القصاصيب وشارع الحاكمية، ومشروع تطوير شارع الشهيد أحمد فكري أبو وردة، ومشروع تطوير منطقة مدرسة فيصل، ومشروع تطوير منطقة خلف.
وأشاد وزير الحكم المحلي بجهود بلدية جباليا النزلة وصندوق البلديات وفريق المنحة الكويتية بتحقيق هذه الإنجازات التي يبنى عليها في المرحلة القادمة.
ووعد الوزير مجدي صالح المواطنين الذين التقاهم خلال الجولة، باستكمال التنسيق مع البلدية والجهات المانحة من أجل البناء على ما سبق من إنجازات، والمضي في تشييد المشاريع التطويرية.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: