بلدية جباليا النزلة تعقد مراسم تسليم واستلام المجلس البلدي الجديد

عقدت في بلدية جباليا النزلة، اليوم الثلاثاء 25 فبراير/ شباط، مراسم تسليم واستلام المجلس البلدي الجديد.

وتمت عملية التسليم والاستلام بين رئيس البلدية السابق أ. عصام جودة والرئيس الجديد م. مازن النجار، بحضور وفد من وزارة الحكم المحلي يترأسه وكيل الوزارة م. إبراهيم رضوان، وأعضاء المجلس البلدي السابق والجديد.

وأشاد م. إبراهيم رضوان، بأداء المجلس البلدي السابق برئاسة أ. عصام جودة، وبجهوده في خدمة سكان المدينة طيلة الفترة الماضية، رغم الظروف الصعبة، متمنيًا التوفيق للمجلس البلدي الجديد في أداء مهامه والارتقاء بخدماتها البلدية المقدمة للمواطنين.

من ناحيته؛ شكر م. مازن النجار المجلس البلدي السابق، ورئيسه عصام جودة، قائلا إننا اليوم نستلم مؤسسة قوية، وسوف نبني ونراكم على النجاحات التي حققوها، مؤكدا عزم المجلس الجديد على الاستفادة من إنجازات السابقين، والحفاظ عليها وتنميتها وتطويرها.

من جهته؛ أكد أ. عصام جودة أن المجلس البلدي السابق عمل في أجواء وظروف استثنائية، وشكر أعضاء المجلس السابق على أدائهم ودورهم في خدمة المجتمع، كما شكر طواقم البلدية التي تعمل ليل نهار لخدمة المواطنين، متمنيًا التوفيق لرئيس وأعضاء المجلس الجديد في أداء هذه المهمة.

وفي نهاية اللقاء؛ جرى التوقيع على محضر استلام المجلس البلدي الجديد بشكل رسمي.

يذكر أن المجلس البلدي الجديد يترأسه المدير السابق في شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل م. مازن عبد النجار، يضم في عضويته كلاً من: د. كمال العبد الكحلوت، ود. خليل محمد البرش، وأ. صالح محمود سلمان، وأ. نجاح عبد الله نبهان، وأ. إياد عمران نصر، وم. عماد إسماعيل مطر، وأ. مراد أبو مراد، وأ إيمان أبو عيطة.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: