الاتفاق على عقد سلسلة من الدورات التدريبية في الوقاية والسلامة المهنية

اتفقت بلدية جباليا النزلة على عقد سلسلة من الدورات التدريبية في مجالات الوقاية والسلامة المهنية أثناء العمل لعدد من موظفي البلدية الميدانين وذلك بهدف حماية العاملين من أخطار المهنة، جاء ذلك عقب زيارة وفد من جمعية الوقاية والسلامة برئاسة الاستاذ سعيد يوسف المدلل والاستاذ ومنسق المشروع في المؤسسة الاستاذ رفيق الحرتاني.
ورحب رئيس البلدية الاستاذ عصام جودة بوفد جمعية الوقاية والسلامة، مؤكداً على أهمية وجود ثقافة الوقاية لدى العمال بحيث إذا ما وقع حادث أو شيء طارئ، يكون لديهم معرفة بكيفية التصرف والتأكد من سلامة المكان ومداخله ومخارجه، وعمل فحوصات طبية لهم والوصول إلى تطبيق شروط الصحة والسلامة المهنية في جميع أماكن العمل، واستمرار نشر الوعي والثقافة من خلال التدريبات والنشرات والبرامج.
بدوره اوضح رئيس جمعية الوقاية الاستاذ سعيد المدلل، أن هدف برنامج الصحة والسلامة المهنية، وهو الحفاظ على صحة وسلامة العاملين والتأكد من أن بيئة العمل هي بيئة آمنة وخالية من أي مسببات للأمراض، والحرص على توزيع الأدوات الوقائية من ملابس وكمامات وغيرها، والأهم من ذلك التأكد من استخدام العاملين لهذه الأدوات.
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على عقد سلسلة من الدورات التدريبية المكثفة في الوقاية والسلامة لعدد من الموظفين الميدانيين في دوائر الصحة العامة والبيئة والكراج، وعمال قسم الإنارة، وصيانة شبكات المياه الصرف الصحي وصيانة الشوارع.

DSC_0144 DSC_0146 DSC_0157 DSC_0158 DSC_0161


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

%d مدونون معجبون بهذه: