الشروع في تطوير حي القصاصيب

شرعت بلدية جباليا النزلة، بتنفيذ أعمال مشروع تطوير حي القصاصيب شمال مدينة جباليا ضمن منحة مقدمة من دولة الكويت بقيمة مليون ومئة ألف دولار.

وذكرت دائرة المشاريع في بلدية جباليا النزلة أن أعمال المشروع ستشمل رصف الشوارع وتطوير البنية التحتية من خطوط مياه وصرف صحي، وتمديد شبكات الإنارة، مشيرة في الوقت ذاته إلى بدء أعمال التجريف في المنطقة، وإغلاق بعض الشوارع.

وتشمل أعمال المشروع رصف شارع القصاصيب الرئيسي ابتداء من شارع مدارس الفوقا(الحاكمية) وحتى مسجد سعد بن أبي وقاس، وكذلك رصف جميع الشوارع المحيطة بمسجد عائشة، وشق شارع فرعي يربط بين شارع المقبرة وشارع القصاصيب، ورصف بعض الشوارع المتفرعة، وكذلك إعادة رصف شارع مدارس الفوقا ابتداء من المقبرة وصولا إلى مدخل مخيم جباليا.

وتكمن أهمية المشروع في تسهيل حركة المرور للمشاة والسيارات، ومنع تجمع مياه الامطار في تجمعات صغيرة أثناء المنخفضات، وتطوير شبكات المياه والصرف الصحي بالحي.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: