بلدية جباليا النزلة تكرم 4 عمال أصلحوا الخط الرئيسي لمنظومة الصرف الصحي

كرمت بلدية جباليا النزلة 4 من عمال قسم الصرف الصحي في دائر المياه والصرف الصحي، تقديرا وعرفانا لجهودهم في إصلاح الخط الرئيسي منظومة الصرف الصحي في شمال غزة.

وقال مدير دائرة المياه والصرف الصحي في بلدية جباليا النزلة م. حمدي مطير، إن كتلة ضخمة من الرواسب تسببت في إغلاق جزئي للخط الرئيسي لتصريف مياه الصرف الصحي المتجه إلى أحواض تجميع ومعالجة مياه الصرف الصحي شمال بيت لاهيا، ما وضع منظومة الصرف الصحي في المدينة في خطر محقق.

وأفاد مطير بأن 4 عمال من قسم الصرف الصحي قد أقدموا على تنفيذ أعمال الصيانة رغم المخاطرة كبيرة، حيث اتخذت جميع إجراءات السلامة المهنية، عند نزولهم إلى الخط وإزالتهم كتلة الرواسب الضخمة، وإنقاذ منظومة الصرف الصحي.

وكرّم العمالَ رئيسُ البلدية أ. عصام جودة، ومدير دائرة المياه والصرف الصحي م. حمدي مطير، بحضور مدير البلدية م. يوسف خلة ورئيس قسم الصرف الصحي م. محمد أبو ريالة، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. سعدي الدبور حيث قدم الرئيس شهادة شكر وتقدير، ومكافأة مالية تقديرا وعرفانا من البلدية لما قدموه من جهد ساهم في إصلاح الخط المهم وإعادته للعمل.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: